سفارش تبلیغ
صبا ویژن

تک ترانه

عملیات جراحة الانف فی ایران وتکلفتها

Prices of rhinoplasty in Iran

عملیات تجمیل الانف فی ایران وتکلفتها من موضوعات المهمة التی لا یجب الغفلة عنها حین إتّخاذ قرار العمل. تختلف الاسعار من بلد الى بلد آخر فإذا ترید أن تحصل على قائمة الأسعار فهناک کل دولة لها مشاریع للتکالیف العلاجیة. فمثلا تکلفة عملیة تجمیل الأنف وفی وجهة نظر عام تکلفة عملیات التجمیل مرتفعة فی الدول الاوروبیة. لکن فی الدول الآسیویة والشرق الأوسط تنخفض الأسعار بالنسبة لسائر الدول. فإذا قصدت الحصول على قائمة الأسعار علیک أن تتأکد من صحة عنوان موقع الأماکن والعیادات ومراکز التجمیل حتى تبحث فیه عن قائمة الأسعار.

اسعار عملیة الانف العظمی فی ایران

اسعار تجمیل الانف العظمی  تحاسب على أساس هیکلیة الانف، جلد الانف، ووجود الحدبة والعظم المنحرف فی الانف والصعوبات التنفسیة. فلهذا لا یمکن تعیین تکلفة العملیة بالتحدید. نسبة تکلفة الانف الحدبی أو الانف المصاب بقوس العظم والانحراف، بالنسبة للانف اللحمی أو الغضروفی یشتمل أقل تکلفة. الاسعار المعقولة لإجراء عملیة الانف فی سنة 2018.م متوسط فی 1000 دولار الى 2000 دولار الأمریکی لإجراء هذه العملیات.

اسعار جراحة الانف الغضروفی أو اللحمی فی ایران

تغییر شکل الانف فی الخیاشیم اللحمیة أصعب بالنسبة لسائر الأنوف. وتظهر هذه المشکلة حسب صعوبة رؤیة زاویة الانف تحت الجلد الضخیم للانوف اللحمیة. فهذه الصعوبة تزید من سعر عملیة الخشم اللحمی بالنسبة للانف العظمی. تکلفة عملیة جراحة الانف اللحمی فی سنة 2018.م متوسط فی 1200 دولار الى 2500 دولار الأمریکی. وهذا الرقم یتغیر بالنسبة للطبیب وخبرته کما اشیر فی السابق.

 

النقاط الهامة لعملیة الانف

هناک نقاط هامة لتجمیل الانف مثل الاعمار المناسبة لإجراء العملیة، نصائح قبل وبعد عملیات تجمیل الانف.

الاعمار المناسبة لعملیات تجمیل الانف فی ایران

عملیة تجمیل الأنف، خلافا لباقی العملیات التجمیلیة الأخرى، یمکن إجراؤها فی سن 16 عاما للصبیات ولا حاجة إلى الانتظار حتى بلوغ سن 18 عاما مثل الصبیان. فکلما تکون البشرة نضرة تؤدی الى جودة نتیجة العملیة. فینصح أن لا یقوم المراهقین بعملیات التجمیل قبل اکتمال بلوغ سن 15 بسبب نمو اجزاء الجسم فی هذه المرحلة.

نصائح قبل عملیات تجمیل الانف فی ایران

Tips before rhinoplasty in Iran

  1. یجب إجراء بعض التحالیل والاختبارات قبل العملیة مثل تحلیل صورة الدم، لتأکد الطبیب عن عدم وجود أی مشکلة لإجراء العملیة.
  2. إجراء التحالیل المنصحة من قبل اخصائی التجمیل.
  3. التقاط الصور الفوتوغرافیة عن جهات المختلفة للانف.
  4. تجنب تناول الأسبرین والأدویة المضادة للالتهابات والمکملات العشبیة، لمدة اسبوعین قبل العملیة لأن لا تزید من النزیف.
  5. التدریب بالتنفس الفموی بسبب صعوبة التنفس بعد العملیة.
  6. توقف عن التدخین والمشروبات الکحلیة.
  7. ستحتاج لتناول بعض الادویة أو تقوم بضبط تناولک للأدویة حینها.
  8. إخبار الطبیب بما تتناول من الأدویة.
  9. مناقشة توقعاتک من العملیة مع الطبیب.